على عكس ما جاء من تسريبات مؤخراً تشير إلى أن هاتف هواوي ميت 30 برو يأتي بتصميم دئري الشكل في الكاميرة الخلفية، حيث جاءت صور جديدة تم تسريبها اليوم الإثنين من معمل هواوي لتؤكد على أن هاتف Mate 30 Pro سيضم تصميم مستطيل في إعددادات الكاميرة الخلفية.

وتعود الصور التي تم تسريبها لغطاء الجهة الخلفية الخاص بهاتف Mate 30 Pro، حيث تأتي الفتحة مستطيلة الشكل للكاميرة الخلفية بزوايا مستديرة، كما تشير التوقعات إلى أن الكاميرة الخلفية في هاتف Mate 30 Pro ستتضمن إعدادات رباعية أو خماسية.

يذكر أن التسريبات الجديدة تؤكد أيضاً على أن هاتف Mate 30 Pro سيضم مستشعر 3D لدعم تقنية التعرف على الوجه، لذا قد تقدم العملاق الصيني تقنية جديدة للتعرف على الوجه أيضاً في إصدارها المميز هذا العام.

وكانت مقاطع مصورة وصور جديدة قد تسربت لهاتف "هواوي" الجديد والذي يحمل اسم "ميت برو 30" والذي يتوقع ان يتم الإعلان عنه في سبتمبر المقبل.

ويتميز الجهاز الجديد بشاشته ذات الحواف المنحنية، والكاميرا من طراز ليكا، تحتوي على ثلاث عدسات ستكون على منصة دائرة. والكاميرا الأمامية ستكون في شق أمامي أعلى الشاشة، ويبدو واضحا في الصور المسربة.