أطلقت "هونر"، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، مؤخرا هاتف ’هونر فيو 20‘ للمستهلكين في سوق المملكة العربية السعودية.

وسلطت ’هونر‘ الضوء على خمس ميزات مبتكرة تعتبر الأولى من نوعها في العالم يتمتع بها الهاتف الجديد، بما في ذلك: الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على قياسات زمن التحليق الضوئي TOF، والكاميرا الأمامية المدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل ذات الفتحة الأصغر على مستوى القطاع بواقع 4.5 مم.

وأشارت إلى احتواء الهاتف الجديد على معالج الذكاء الاصطناعي ’كيرين 980‘ القائم على تقنية التصنيع المتقدمة ’7 نانومتر‘، إلى جانب تصميم ’أورورا‘ المذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية-النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة ’واي فاي‘ القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

سيكون هاتف ’هونر فيو 20‘ متاحاً للشراء في المملكة العربية السعودية ابتداءً من سعر 2299 ريالا سعوديا ضمن باقة مختارة من متاجر التجزئة، بما في ذلك جرير وإكسترا وغيرهما من متاجر الهواتف الذكية اعتباراً من 29 يناير 2019.

وسيتوفر الهاتف الذكي الجديد بأربعة ألوان مختلفة: ’ سافاير بلو‘ الأزرق الياقوتي وتصميم موسكينو (’فانتوم بلو‘ تدرج طيف الأزرق و’ فانتوم ريد‘ تدرج طيف الأحمر).

وجاء هاتف ’هونر فيو20‘ بتصميم الكاميرا الأمامية المدمجة فائق التطور. وتوفر شاشة العرض الكامل المبتكرة والمزودة بكاميرا أمامية تجربة عرض بدون حواف وقيمةً مذهلةً من 91.8% لنسبة الشاشة إلى لوحة اللمس.

وعلاوةً على ذلك، يعتبر ’هونر فيو20‘ أول هاتف ذكي يستخدم تكنولوجيا الطباعة الضوئية النانوية الدقيقة (nanolithography) لإنشاء طبقة جمالية مبتكرة بتقنية النانو - تدرج لوني حيوي متدفق بشكل حرف (V) مع تأثير لامع على جسم الهاتف. ولا تتجاوز سماكة هيكل الهاتف المنحني وثلاثي الأبعاد ذي التصميم الدائري الأنيق 8.1 ملم، كما يتألف من مزيج مثالي من المعدن والطبقات الزجاجية. ويعتبر هذا التصميم فائق التطور بمثابة ترجمة جامحة للأسس التي تقوم عليها علامة ’هونر‘.