أعلنت شركة STCPay المتخصصة في مجال الخدمات المالية الرقمية تعيين مجلس إدارة جديد برئاسة خالد بن سليمان الجاسر وعضوية ستة من الخبراء المتخصصين في الخدمات المصرفية وتقنية المعلومات.

ولدى الجاسر خبرة عريضة في المجال المصرفي لأكثر من 30 عامًا كان خلالها الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، وعضو مجلس إدارة بنك البلاد، ونائب الرئيس للموارد البشرية في بنك الرياض والرئيس التنفيذي للمراكز العربية وعضو مجلس الإدارة إضافة الى انه سبق له أن شغل مقعد عضو مجلس إدارة في شركة أسمنت القصيم.

كما ضم المجلس الجديد ل STCPay الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة startup eco-system  والرئيس التنفيذي السابق لشركة Beam Payments الخاندرو كوربون، وعبدالله العبدالجبار احد الشركاء المؤسسين  لشركه ماركو للإستشارات الإستراتيجية وعضو مجلس إدارة الغاز السعودية وعضو مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للشحن الجوي وعضو مجلس إدارة الأهلي كابيتال.

بالاضافة إلى أربعة تنفيذيين من مجموعهSTC، وهم الرئيس التنفيذي السابق لشركة فيفا البحرين والنائب الأعلى للرئيس في مجموعة STC المهندس عليان الوتيد، ونائب الرئيس لتنفيذ الاستراتيجية والشؤون التنفيذية والرئيس السابق لشركة سيسكو سيستمز في السعودية محمد العبادي، ورئيس العمليات الاستراتيجية جيريمي سيل، ونائب الرئيس لقطاع مالية الشركات وقطاع عمليات الاستثمار علي الحربي.