تستعرض شركة «عِلم» منتجاتها الرقمية المبتكرة خلال النسخة الثانية من المؤتمر التقني العالمي «ليب 2023» بالرياض في الفترة بين 6 و9 فبراير الجاري.

 

وتتبنى «عِلم» استخدام أحدث المفاهيم في عالم الرقمنة مثل الأتمتة وتقنيات الذكاء الصناعي وتحليل البيانات، إذ تشمل تلك الحلول والمنتجات الرقمية، كلاً من خدمات «موجز» التي تعزز أمن وموثوقية عملية شراء السيارات المستعملة، و«ضامن»، وهو بمثابة طرفٍ وسيط وآمن يتولَّى المعاملات المالية الخاصة بمنصات البيع عبر الإنترنت، و«مؤشر الأسعار» الذي طُوِّر ليكون الجهة الموثوقة والمعتمدة لتقدير أسعار المركبات.

 

وتُبرز الشركة خلال المؤتمر «محفظة الهوية الرقمية» التي تعد وسيلة موثوقة للتعرف على هوية الفرد أو الشركة والتحقق من صحة المعلومات الشخصية وإثبات الأهلية للحصول على خدمات معينة، و«منتجات الابتكار» التي تمثِّل مجموعة متكاملة من أتمتة عمليات المراقبة والتحليلات البيانية، وتؤدي دوراً جوهرياً في دعم بيئة الأعمال في السعودية.

 

وستُعرِّف أيضاً بمجموعة المنتجات المتخصصة برحلة المواطن والمقيم، وهي «رحلة العميل»، و«رحلة المواطن»، فضلاً عن نظام «واحد» للمعلومات الصحية، وخدمة «ارتح» التي تُعتبر مرجعاً لكل ما يخص المركبات من إصلاح وصيانة وبيانات استهلاكية.