أطلقت بت أويسس، منصة العملات الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نسخة جديدة من منصتها المبسطة "كور" (Core)، تبسط وتسهل من خلالها عملية تداول العملات الرقمية، مع إضافة ميزات جديدة.

 

وقد لعبت بت أويسس دوراً مهماً في قطاع العملات الرقمية إقليمياً منذ عام 2015، ما أكسبها سمعتها كأكثر منصة موثوقة لتداول العملات الرقمية في دولة الإمارات والمنطقة العربية عموماً. وما زالت هناك حاجة ملحة في قطاع العملات الرقمية لتبسيطها بالنسبة للمبتدئين في التداول والاستثمار، إلى جانب كثيرين ما زالوا مترددين بخصوص البدء بتبني العملات الرقمية.

 

ولهذا يبذل فريق بت أويسس قصارى جهده لتبسيط رحلة العملات الرقمية للمستخدمين، من خلال تقديم ميزات جديدة أسهل استخداماً، وبالتالي تسهيل تداول العملات الرقمية بشكل عام. وأطلقت بت أويسس ضمن هذه الجهود النسخة الجديدة من منصة "كور" (Core)، حيث يستطيع المستخدمون شراء وبيع وتبديل العملات الرقمية، والتحكم بمحافظهم من العملات الرقمية، بدون التعقيدات التي ترافق أدوات التداول الاحترافية الكاملة.

 

وتأتي النسخة الجديدة من منصة "كور" بشكل وتصميم جديدين، مع تبسيط عملية البحث عن العملات التي يرغب المستخدم بشرائها أو بيعها بالدرهم الإماراتي أو الريال السعودي. كما أضيف للمنصة خيار "تبديل" الذي يسهّل تبديل عملة رقمية بعملة رقمية أخرى، بشكل سهل ومبسط للمبتدئين. ويستطيع مستخدمو "كور" الآن الوصول إلى كافة أزواج تداول العملات الرقمية المتوفرة في منصة "برو" (Pro) الاحترافية.

 

كما تتيح منصة "كور" الجديدة للمستخدم اختيار نسبة من أرصدة العملات النقدية أو الرقمية لاستخدامها في عملية التداول، ما يسهل التحكم بمحفظة العملات الرقمية وكيفية تنويعها، إلى جانب توفير سعر الصرف بشكل مباشر أثناء التجهيز لعملية الشراء أو البيع أو التبديل، وتسهيل الوصول إلى صفحة الإيداع بالدرهم الإماراتي أو الريال السعودي عند عدم توفر رصيد كافٍ للعملية، ما يختصر الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين.

 

وعقدت بت أويسس منذ أيام قليلة شراكة مع Checkout.com الرائدة عالمياً في مجال تزويد حلول الدفع، لتتيح من خلال هذه الشراكة لمستخدميها طريقة سلسة للإيداع بالدرهم الإماراتي والريال السعودي في حساباتهم على بت أويسس، وذلك باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم.

 

وكانت بت أويسس قد أدرجت منذ بداية العام الجاري أكثر من 20 عملة رقمية، مضاعفة عدد العملات الرقمية التي توفرها لتزيد الآن عن 40 عملة رقمية، وهي أكبر مجموعة عملات رقمية توفرها أي منصة مماثلة في المنطقة. وستجعل التحديثات الأخيرة التطبيق أكثر فائدة، كما ستتيح إدراج المزيد من العملات في الأسابيع والشهور المقبلة.

 

وتأتي هذه المبادرات كجزء من استراتيجية بت أويسس الأوسع لزيادة تبني العملات الرقمية في المنطقة، إلى جانب التزامها بالارتقاء بتجربة عملائها بشكل دائم، وإجراء تحسينات دائمة تجعل قطاع العملات الرقمية أكثر وضوحاً للمستخدمين الجدد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.